معالجة تعشيش الخرسانة بالقصيم

معالجة تعشيش الخرسانة بالقصيم

ان معالجة تعشيش الخرسانة بالقصيم . من المشاكل المتوقعه التي تصيب الخرسانه نتيجه لعدم توافر الخبره و الحرافيه الكافيه للمعلمين او العماله التي قامت بصب الخرسانه !.

صب الخرسانه هو عباره عن خليط متجانس بنسب دقيقه صحيحه . لكي يتم عمل العماويد و اسقف و جدران المنشأه . ووضع الخليط بمسب عشوائيه يعرض الخرسانه لمشاكل منها التعشيش و التسويس .

اذا كنت عميلي العزيز من احد عملاء شركة أبل ماونتن . ستعرف جيداً اانا من افضل و احسن الشركات بالقصيم في جميع اعمال المقاوله و التشطيبات و الترميم و المعالجه . لاننا نوفر كم هائل من المعدات و فريق العمل اللازم لكي تتم الخدمة علي اعلي مستوي يرضي الشركة و يرضي العميل .

فنحن في الاساس قمنا بعمل جميع الخدمات ليس من أجلنا انما من اجل العميل. كذلك من أجل خدمته و مساعدته في اي مشكله تخص البناء و المقاولات . مثل مشكله تعشيش و تسويس الخرسانه التي تعتبر من المشاكل الكبيره و الخطيره و لابد من معالجتها باسرع مايمكن . او اعادة صب الخرسانه مرة أخري . و يرجي عميلي العزيز عدم الاعتماد علي شركات غير متخصصه في صب الخرسانه و المقاولات حتي لا تتعرض الي مشكله كبيره مثل هذه . و الاعتماد علي شركة خبيره و محترفه و متخصصه مثل شركة أبل ماونتن اكبر شركات المقاوله و التشطيبات بالقصيم .

معالجة تعشيش الخرسانة بالقصيم
معالجة تعشيش الخرسانة بالقصيم

ماهو الفرق بين التعشيش و التسويس الخرسانه ؟

  • تعشيش الخرسانه :- و يسمي تكهف الخرسانه .و هو ظهور بعض الفراغات او خلايا النحل في الجدران او الاعمده او الاسقف بعد الصبه مباشراً مسببه صعف العمود او المنطقه المتواجده فيه .
  • تسويس الخرسانه :-هو ظهور سطح الخرسانه علي هيئه حبيبات بارزه .و يحدث نتيجة الاختلاف بين نسبة الماء ونسبة الخليط في الخرسانة سواء كان بالزيادة او بالنقصان . كما يزداد التسوس بزيادة الفرق ويؤدي الي تسرب الخرسانة من الحلق الخشبي او الهيكل الحافظ للخرسانة فتزداد نسبة الخرسانة مقارنة بالحصي الموجود فيها وظهور الحصي علي العمود او الحائط مسببا تسوس الخرسانة .

شركة معالجه و ترميم الخرسانه رخيصه بالقصيم

شركة أبل ماونتن من ارخص الشركات في معالجه و ترميم مشاكل الخرسانه . فأسعارنه متفاوته حسب حالة الخرسانه لكن في المجمل نحن من المصنفين ضمن ارخص الشركات بالقصيم لكن نعتبر الشركة الوحيده الافضل و الاحسن علي الاطلاق .

نتبع خطوات صحيحه و مدروسه في فحص و معالجه الخرسانه و هي. :-

  1. نقوم باختبار قوه الخرسانه التي حدثت بها مشكله التعشيش و التسويس . فاذا كانت الخرسانه فقدت قوتها نقوم بإعادة صبها مرة أخري و اذاكانت مازالت بقوتها نقوم بالترميم و المعالجه .
  2. نفحص التشققات اذا كانت تتسع ام لا .
  3. استخدام مواد ترميم قويه عاليه التماسك .
  4. صنفره و تنظيف مكان التسويس و معالجته بالمواد الصحيحه الأمنه .

كما نعتمد في البدايه علي الاختبارات و الفحص الدقيق للتأكد من حالة الخرسانه و محاوله الترميم و المعالجه بالطريقه الصحيحه لانها اساس المنشأه .و ان لزم الامر ووجدنا ان الخرسانه ضعيفه نقوم باعاجة صبها مرة اخري تحت اشراف مهندسين أبل ماونتن المحترفين .

للحجز و الاستعلامات

عند الاتصال بنا نرد عليك باسرع مايمكن لايوجد لدينا خدمة الانتظار . لذلك نحن نحترم عملائنا الكرام و نجيب عليهم باسرع مايمكن للحاق بالمشكله الخاصه بهم و سرعه حلها .

بمجرد الاتصال نرسل اليك معلم للفحص الفوري للخرسانه . لتحديد حالتها ثم في اليوم التالي نرسل اليك الفريق المتخصص في معالجه و ترميم الخرسانه او في اعادة صب الخرسانه مرة أخري .

تشرفنا بك عميلي العزيز .

اترك ردّاً