معالجة تعشيش وتسوس الخرسانه بابها

معالجة تعشيش وتسوس الخرسانه بابها

ان معالجة تعشيش وتسوس الخرسانه بابها تقدم خدمتها شركتنا الكبري بابها علي اعلي مستوي من التقنيه الحديثه و استخدام المعدات و المواد الامنه الصحيحه . و التي تتم تحت اشراف كامل من كبار المهندسيين و المعلمين سواء في عمليه صب الخرسانه او في المعالجه .

اذا بحثت عميلي عن شركات المقاولات و صب الخرسانه و التشطيبات ستجد شركة أبل ماونتن الاولي بين جميع الشركات و الاكثر خبراً و كفاءه بين جميع الشركات ، فنحن من الشركات المعتمده التي تسير علي خطي النجاح و التقدم و نعتمد علي الخبره و الكفاءه . بالاضافه الي اعتمادنا علي فريق متكامل من المهندسين و الخبراء و المعلمين ذوي الخبرات في صب الخرسانه ووضع النسب و الخليط بطريقه صحيحه و سليمه و بدون اي نسب خطأ.

ان اكثر ما يسبب مشاكل بالخرسانه هو عدم تجانس الخليط . او عدم معرفه المعلم بالنسب الدقيقه فيضع المواد عشوائي و بالطبع يحدث العديد من المشاكل الخطيره كالتعشيش و التسويس . و التي تحتاح الي المعالجه الفوريه او اعادة الصب مرة أخري .

فبالاعتماد علي شركتنا المحترفه ستجد حلاً ان شاء الله و تحل المشكله بأقل الخسائر و بأرخص الاسعار .

معالجة تعشيش وتسوس الخرسانه بابها

خطورة و اسباب تعشيش و تسوس الخرسانه بابها

كما تتوقف اسباب تعشيش و تسويس الخرسانه في الغالب علي خبره المعلم او العامل الذي يقوم بوضع الخليط و صب الخرسانه ، فهذه المشكله تحدث نتيجه لقله الخبره او الغش في العمل . و من اهم الاسباب :-

  • اضافه الماء للخرسانه بعد مضي الوقت المحدد لها .
  • استخدام اللودر في نقل الخرسانه مما يؤدي الي الفصل الخرساني لذلك يجب اعادة خلطها يدوياً قبل صبها .
  • عدم استخدام الهزاز او زيادة استخدامه .
  • التدرج الحبيبي للخلطه و عدم التجانس لمكونات الخليط او استخدام نسب خاطئه .
  • الاختلاف في نسبه المياه ربما بالزياده او النقصان .
  • صب الخرسانه من ارتفاع عالي .

كل هذه اسباب تؤدي الي تعشيش و تسويس الخرسانه بشكل كبير و يوجد غيرها من الاسباب ايضاً كذلك تعتمد علي المعلمين و المهندسبن .

أفضل شركة معالجه تعشيش و تسوس الخرسانه بابها

اذا كنت تريد عميلي العزيز شركة محترفه لكي تصلح و تعالج لك مشاكل الخرسانه التي اتلفتها عماله و معلمين أخرين . كما اذا كنت تريد المعالجه و الترميم بالطريقه الصحيحه السليمه او اعادة الترميم مرة أخري !.

لذلك اعتمد فقط علي شركتنا التي تحتوي علي اكفء و احرف المهندسين الذين يسيرون علي خطوات مدروسه و صحيحه في العمل .

هذا بالاضافه الي خدمتنا المتوفره 24 ساعه و تواجدنا الدائم معك في انتظارك .

افضل المقترحات من الشركة لحل مشكله الخرسانه بابها

  • اولاً نقوم بعمل اختبار خاصه للخرسانه نختبر متانتها و قوة تحملها , و علي اساسها يتم تحديد اذا كنا سنقوم بالترميم او باعادة صب الخرسانه مره اخري .
  • كما نفحص التشققات و الفرغات الموجوده بالخرسانه .
  • نعتمد علي افضل مواد ترميم عاليه التماسك و بدكها جيداً داخل الفراغات .
  • صنفره و تنظيف و معالجه مكان التسويس

و هذا بالطبع اختصار شديد لاعمالنا في ترميم الخرسانه . فنحن نعتمد علي الفحص الدقيق و الخطوات المدروسه جيداً . و يتم ذلك علي ايادي افضل و امهر المعملين و المهندسين المتخصصين في صب الخرسانه و اخذ كافه الاحتياطات من عدم وجود اي خطأ . او المعالجه علي اعلي مستوي .

للحجز و التواصل مع الشركة

قم الآن بالاتصال بنا لنحجز لك يوم من اجل فحص الخرسانه و التأكد من سلامتها او عيوبها . او لحجز اي خدمة من خدمات المقاوله و التشطيبات لنجيب عليك باسرع مايمكن .

اترك ردّاً