شركة فحص فلل بالقصيم

شركة فحص فلل بالقصيم

ان شركة فحص فلل بالقصيم يعتبر الاهم عند شراء فيلا و متانه الفيلا و الخرسانه و المقاولات و اعمال الكهرباء و السباكه بها . اي الاهم هو تأسيس الفيلا ان يكون علي اكمل وجه من الجوده و المتانه و لا يحتوي علي اي نسب خطأ في البناء او التأسيس او التشطيب .

يوجد الكثير من العملاء الذين يرغبون و يبحثون عن السكن بفيلا . فيبحثون عبر الانترنت او شركات الدعايا العقاريه عن فيلا ملائمه للمواصفات الخاصه بهم . و لكن عليك معرفه ان ليس جميع الدعايا صادقه يوجد من الكاذب ايضاً اي التحايل في المواصفات و ادعات مميزات ليست بالفيلا اطلاقاً او اخفاء عيوب و مشاكل بالفيلا لن تكتشفها ان عن طريق شركة فحص او باستخدام الفيلا و صرف الكثير من الاموال علي الصيانه و التصليح !.

كل ماعليك او الاستعانه بشركة أبل ماونتن لفحص الفلل قبل الشراء و التأكد من سلامة الفيلا و الفحص الدقيق الشامل باقل الاسعار و بافضل الخدمات و التقنيات العاليه .

لذلك قم بالاتصال بنا و لا تردد ابداً لاننا في انتظارك دائماً لتقديم المساعده لك و لخدمتك في كافه الاحتياجات .

شركة فحص فلل بالقصيم

فحص فلل قبل الشراء بالقصيم

أفضل شركة فحص فلل قبل الشراء بالقصيم . خدمة ممتازه و اسعار خياليه و فحص دقيقه و خبره . هذا ماتقدمة لك شركة أبل ماونتن عند التعامل معها . فنحن نقدم لك خدمة في غايه الاهميه حتي لا تتعرض لاي طرق تحايل او استغلال في الشراء .

نفحص لك الفيلا و ان كانت سليمه و خاليه من العيوب نبلغك بالمبلغ المستحق و نتفاوض مع صاحب العقار . و اذا كانت الفيلا غير صالحه و بها مشاكل خفيه كثر نبلغك انها لا تصلح للسكن او المعيشه و نبحث معك عن غيرها . قد تجد الموضوع بسيط لكنه في غايه الصعوبه لانه يشمل فحص كل ركن من اركان الفيلا و فحص هندسي دقيق ، و من اعمال الفحص لدينا :-

  • الحوائط و الجدران و الاسقف .
  • الارضيات و السيراميك .
  • الخزانات و الاسطح .
  • اعمال الكهرباء و اعمال السباكه .
  • الخرسانه و اعمال المقاوله .
  • التصميم النهائي و التشطيب للفيلا .
  • متانه الاخشاب و النجاره عاماً .
  • الجبس بورد و الدهانات .
  • صالحيه الحديقه للزراعه و النمو .
  • فحص شبكة الصرف و التغذيه .

ويتم ذلك وفقاً لخبرتنا و وفقاً للفحص الهندسي الدقيق بواسطه المعدات و التقنيات الحديثه للكشف و الفحص .

أرخص شركة فحص فلل بالقصيم

ثم نحن نحاول ان نقوم بشراء الفيلا لك بسعر متهاون غير مرتفع فطبيعي ان نقدم لك ارخص الاسعار . و هذا لان شركة ابل ماونتن ليست من الشركات المستغله المتحايله . بل شركتنا بالقصيم تسعي لارضاء عملائها جميعاً بتوفيرالخدمة المناسبه و المساعده له و توفير الاموال ايضاً بتقديمها بسعر رخيص جداً .

فحص شامل للجدران و الحوائط بالقصيم

احياناً تتعرض الجدران و الحوائط لمشاكل الشروخ و التشقات و الفوالق و هذا بالطبع يسب مشاكل كثره و خطيره بالفيلا . و احياناً تكون غير ظاهره . نقوم بالكشف فن الجدران بواسطه افضل جهاز دقيق جداً عند وجود فوالق او شروخ يظهر ذبذبات فنعلم ان في هذا الجدار فارغ او مشكله .

فحص شامل للخزانات بالقصيم

لذلك الخزانات تتعرض لمشاكل مثل التسربات او الصدأ . نقوم بخبرتنا بفحص الخزان فحص دقيق جداً و نختبر جودته لمعرفه اذا كان الخزان سليم او لا .

كما لانترك شئ بالفيلا الا و قمنا بفحصه فحص شامل و دقيق للغايه لضمان حصول العميل علي الفيلا المناسبه له الخاليه من العيوب و المشاكل و اعمال الصيانه .

اترك ردّاً