معلم جبس بورد بتبوك

معلم جبس بورد بتبوك

يعد الجبس بورد من الاشياء التى كثر استخدامها فى الاونة الاخيرة. وذلك لأن الجبس بورد من الاشياء التى يتم الاعتماد عليها فى تغيير الديكور الخاص بالمكان. حيث يتواجد العديد من انواع الجبس بورد . كما انه يتم تركيبه بأكثر من طريقة فيعطى منظر جمالى. ولأن الجبس بورد من الاشياء التى تعتمد على الشخص الذى يقوم بتركيبها .فنحن فى شركة أبل ماونتن نعمل على توفير افضل معلم جبس بورد بتبوك. يقوم بتركيب جميع انواع الجبس بورد وكل ذلك بأسعار مناسبة للجميع وبأعلى جودة وأفضل كفاءة. لذلك لا عليك سوى القيام بالاتصال بنا على ارقام الشركة وسنعمل على مساعدتك فى اسرع وقت . فستجد ان شركة أبل ماونتن تعد الشركة الاولى والافضل على الاطلاق التى تقوم بتركيب الجبس بورد وتوفير معلم متخصص لتركيبه .

معلم جبس بورد بتبوك
معلم جبس بورد بتبوك

افضل معلم جبس بورد بتبوك

لأن شركة أبل ماونتن تهتم بالجودة اكثر من اى شئ فهى تعمل على تقديم جميع خدماتها من خلال خبراء ومتخصصين. لذلك فإنك من خلال شركة أبل ماونتن تستطيع التعامل مع افضل معلم جبس بورد بتبوك وذلك لأنه يمتاز بالعديد من المميزات التى قلما تتواجد فى اى مكان اخر ومنها :

  • يعمل على القيام بجميع اعمال تركيب الجبس بورد فى اى مكان بأفضل جودة وفى وقت مناسب.
  • يمتاز معلم جبس بورد بتبوك بالخبرة التى تتعدى العشر سنوات فى هذا المجال .
  • اسعار شركة أبل ماونتن التى لاتقبل المنافسة لأن اسعارنا مميزة .
  • القدرة على التمييز بين جميع انواع الجبس بورد واختيار المناسب للمكان.
  • الرقة والذوق العالى والمميز فى اختيار اشكال الجبس التى تتناسب مع المكان .
  • السرعة فى الاداء والالتزام فى المواعيد التى تساعد على توفير الوقت والجهد للعملاء.

بالاضافة الى العديد من المميزات الاخرى التى يمتاز بها معل جبس بورد ، كل ذلك لايجعلك تتردد فى القيام بالاتصال على شركة أبل ماونتن لتقوم بمساعدتك فى الحصول على افضل الخدمات. لأن شركتنا فى خدمتك على مدار اليوم ونعمل على مساعدتك فى الحصول على افضل النتائج .

اسعار معلم جبس بورد بتبوك

ان اسعار تركيب الجبس بورد تختلف من مكان الى اخر ومن شركة الى اخرى وتعتمد على نوع الجبس بورد الذى يتم تركيبه. كما انها تعتمد طريقة وشكل التركيب والجهد والوقت المستغرق. ونحن فى شركة أبل ماونتن نعمل على تركيب افضل انواع الجبس بورد الذى يحتاج اليه العميل وبشكل مميز ومختلف . يعطى منظر جمالى للمكان وكل هذا بأقل سعر ممكن . فتعد شركتنا شركة أبل ماونتن هى ارخص شركة تركيب جبس بورد بالمملكة بأكملها . ويمكنك الاستعانة بنا فى اى وقت للحصول على خدماتنا بأفضل جودة وبسعر مميز .

انواع الجبس بورد

هناك العديد من انواع الجبس بورد الذى يتم تركيبه . فالجبس بورد فى الريسبشن والاماكن الغير رطبة يختلف تماماً عن انواع الجبس بورد الذى يتم تركيبه فى الحمام والمطبخ والاماكن الرطبه وغير ذلك. ومن انواع الجبس بورد المعروفة والتى يتم استخدامها :

  • الجبس بورد العادى

هو الجبس بورد الاكثر استخداما فى العديد من الاماكن ، ويتم تغليفه بكرتون من اللون العاجي او الابيض من احدى الجهات الجاهزة على الدهان ،والجانب الاخر يمتاز بلون رمادى وبه لاصق باللون الازرق ،وهذا النوع من انواع الجبس بورد هو الاكثر استخداما فى جميع الاماكن ماعدا الاماكن الرطبه .

  • الجبس بورد مقاوم للحرائق

هى الواح مغلفة مثل الجبس بورد العادى بطبقة من الكرتون ، ولكن الشريط الجانبى لها يكون باللون الاحمر . ويختلف هذا النوع فى السعر عن الجبس بورد العادي .لأن هذا النوع يتم تصنيعه بمستوى عالى للحماية من الحرائق .

  • الجبس بورد المقاوم للرطوبة

يعد هذا النوع من افضل انواع الجبس بورد على الاطلاق ، وهو ايضا به طبقة من الكرتون باللون الاخضر ويحتوى هذا النوع على نسبة عاليه من السيليكون والفايبر جلاس . ويستخدم فى الحمامات والمطابخ والاماكن ذات الرطوبة العالية . وهو اغلى انواع الجبس بورد .

لاتتردد فى القيام بالاستعانة بشركة أبل ماونتن التى تعمل على مساعدتك فى الحصول على افضل الخدمات .

يمكنك ايضاً قراءة : معلم جبس بورد بالقطيف

اترك ردّاً