معلم جبس بورد بالرياض

معلم جبس بورد بالرياض. يعمل  على توفير الوقت والجهد الذى يبذله العملاء فى البحث والتفكير عن افكار جديدة ومميزة فى الجبس بورد. فيساعدك على تشطيب وتحديث وتطوير منزلك بأفكار جديدة وحصرية وجذابة ، ويقوم بتقديم مجموعة من اعمال الجبس بورد المختلفة والمميزة . كال الذى عليك ان تقوم بالتواصل مع شركة أبل ماونتن لكى تقوم بمساعدتك فى اسرع وقت وبأفضل الخدمات فهى تعد افضل وارخص شركة تركيب جبس بورد بالرياض.

معلم جبس بورد بالرياض

يتميز معلم جبس بورد بالرياض من شركة أبل ماونتن بالدقة والكفاءة وجودة العمل العالية . وذلك لأنه يستطيع تقديم اعمال فى غاية الروعة والجمال . من خلال فرق عمل مميزة ومدربة على القيام بتركيب الجبس بورد. قد تجد فى شركة أبل ماونتن العديد من المتخصصين والعمال المميزين فى اعمال التصميم والديكورات الحديثة . الذين يقومون بتركيب الجبس بورد بطرق مميزة وبأشكال تتناسب مع جميع الاذواق. لذلك لا تتردد فى القيام بالاستعانة بشركة ابل ماونتن لتعمل على تشطيب وتزيين منزلك. فنحن فى خدمتك على مدار اليوم .

افضل معلم جبس بورد بالرياض

نعمل فى شركة أبل ماونتن على القيام بتوفير افضل معلم جبس بورد يقوم بتركيب افضل انواع الجبس بورد بأفضل التشكيلات، وذلك لأن معلم جبس بورد يمتاز بخبرته الكبيرة فى هذا المجال لأن شركة أبل ماونتن تعد من افضل الشركات العاملة على توفير معلم جبس بورد فمن خلالنا تستطيع الاستمتاع بالخبرة والجودة والكفاءة بأسعار مميزة . فقط عليك القيام بالتواصل معنا عبر ارقام الشركة .

معلم جبس بورد
معلم جبس بورد بالرياض

اسعار معلم جبس بورد بالرياض

تعد اسعار معلم جبس بورد بالرياض اقل اسعار على مستوى المملكة بأكملها . وذلك لأن فى شركة أبل ماونتن نحرص على مساعدة عملائنا اكثر من حرصنا على جمع الاموال منهم . فتعد شركة أبل ماونتن اكبر وارخص شركة تعمل على تركيب الجبس بورد بالرياض. ويمكنك التواصل معنا فى اى وقت للحصول على خدماتنا المتعددة التى نقدمها فى شكرتنا . فنحن فى خدمتك على مدار اليوم . وستجد ماتريد .

ماهو الجبس بورد ؟

ان الجبس بورد عبارة عن مزيج من الجبس والالياف الزجاجية بالاضافة الى وجود السيليكون. يتم دمجها وتصنيعها لاستخدامها فى الاسقف المعلقة بالعديد من الاشكال الجذابة التى يسعى الكثير من الاشخاص الى تركيبها فى منازلهم. ويعتبر الجبس المعلق او الجبس بورد من التكنولوجيا التى ظهرت فى المانيا ثم بدأ تنفيذها فى جميع البلدان وللجبس بورد العديد من الاشكال والانواع والتى منها :

  • الجبس العادى

وهو عبارة عن جبس مغطى بطبقة من الورق المعزز وتم طلائه باللون الابيض ولون اخر رمادى من جهة اخرى ، ويتم استخدام الجبس العادى فى الاماكن الخالية من الرطوبة فهو لا يفضل استعماله فى المطبخ والحمام .لأن هذا النوع لا يقاوم الرطوبة والحرائق.

  • الجبس المقاوم للرطوبة والحرائق

تعد الواح الجبس بورد المقاومة للرطوبة والحرائق ، من الجبس بورد المغلف بالكرتون المقوى باللون الازرق ، وبها لاصق جانبى بنفس اللون والقالب الجبسي ،وهذه الالواح مصنوعة من السيليكون والفايبر جلاس الذى يعمل على مقاومة الرطوبة والحرائق. لذلك فإن هذا النوع من الجبس يتم استخدامه فى الحمامات والمطابخ والمناطق التى بها رطوبة عالية ، لذلك فإن هذا النوع من الجبس بورد يعد من اغلى الانواع ولكنه ذو كفاءة عاليه .

نعمل فى شركة أبل ماونتن على توفير جميع انواع الجبس بورد. كما اننا نقوم بتوفير افضل معلم جبس بورد يعمل على تركيب الجبس بورد بكل مهارة واحترافية. لذلك لا تتردد فى القيام بالاتصال على شركتنا لنعمل على مساعدتك فى اسرع وقت .

يمكنك ايضا قراءة : معلم جبس بورد بالمدينة المنورة

اترك ردّاً