معالجة تعشيش وتسوس الخرسانه بخميس مشيط

معالجة تعشيش وتسوس الخرسانه بخميس مشيط

ان معالجة تعشيش وتسوس الخرسانه بخميس مشيط امرا هام حيث ان تعشيش و تسوس الخرسانه احدي المشاكل الكبيره التي تصيب الخرسانه بعد عمليه الصب . لكن عميلي العزيز لاتخشي ابداً فأنت الآن بالمكان الأمن لحل جميع مشاكل الخرسانه و البناء و بطريقه صحيحه و مدروسه .

اذا كنت تعاني من احد هذه المشاكل عقب صب الخرسانه اذاً عليك فوراً بالاسراع في الحل سواء باعادة الصب حفاظاً علي عمر المبني الذيي سيتم بناءه او بمعالجتها اذا كان الامر اقل انتشاراً . و بالاعتماد علي شركتنا نحدد الحل المثالي الافيد لك و نقوم به علي الفور من اجل انقاذ الخرسانه بشكل صحيح و سليم .

معالجة تعشيش وتسوس الخرسانه بخميس مشيط

أفضل شركة معالجه و ترميم الخرسانه بخميس مشيط

(مقاولات – تشطيبات – ترميمات ) من اهم خدمات شركة ابل ماونتن . لذلك جميع مشاكل البناء و الخرسانه نقوم بحلها باسرع مايمكن ليس هذا فقط بل بالطريقه الصحيحه المدروسه .

حيث ان شركتنا من اكبر الشركات بخميس مشيط في صب الخرسانه لذلك يمكننا معالجه مشاكل الخرسانه بسهوله لخبره و كفاءه المهندسين و المعلمين بالشركة .

اعتمد علينا عميلي العزيز في معالجه و ترميم الخرسانه من مشاكل التسويس و التعشيش بالطريقه الصحيحه المثاليه او اعادة صبها بخبره و ذكاء ووضع النسب بالطريقه المضبوطه . و بأرخص الاسعار و اقل التكاليف الممكنه .

(الثقه – الخبره – الكفاءه – الجوده) هم شعار شركتنا بخميس مشيط في جميع الخدمات .

ماهو التعشيش و التسوس الذي يصيب الخرسانه ؟

الكثير لايعرف ماهو التعشيش او التسويس الذي يصيب الخرسانه ، و لكن يجب ان يكون عندك خلفيه عن الامر لكي تقوم بمتابعه العمال جيداً اثناء الصب الخرساني . و هما :-

  1. التعشيش الخرساني :- ظهور فراغات و فجوات تشبه خليه النحل عقب الصبه مباشراً . و تسبب ضعف العمود او الاسقف او الجدران و تسمي بالتكهف ايضاً .
  2. التسويس الخرساني :- اما التسوس هو ظهور سطح الخرسانه علي شكل حبيبات و هذا نتيجه عدم التجانس في الخليط . ربما زياده او نقصان في المياه .

اهم اسباب التعشيش و التسوس الخرساني بخميس مشيط

تتمثل اسباب التعشيش و تكهف و تسويس الخرسانه في :-

  • التدرج الحبيبي و هو احد الاسباب التي تحدث نتيجه عدم تجانس الخليط جيداً فيحدث اختلاف في النسب و بالتالي يحدث تعشيش للخرسانه .
  • عدم ضبط نسبه المياه . اي نقصان او زياده فيحدث مشاكل بالخرسانه و يمكننا التأكد عن طريق فحص التهدل .
  • زياده نسبه الحديد المستخدمة في الاعمده او الاسقف قد تؤدي الي اعاقة نزول الخليط في المساحة المحددة وبالتالي ظهور التكهف .
  • كما استخدام الميول الزائد عن استخدام مواسير الصرف .
  • استخدام اللودر في نقل الخرسانه قد يؤدي الي فصلها لذلك يجب اعادة خلطها يدوياً .

للمعالجه الصحيحه و التواصل مع الشركة

لكي تتم المعالجه بطريقه صحيحه و سليمه عليك عميلي العزيز الاعتماد كلياً علي شركة أبل ماونتن أكبر الشركات المتخصصه في معالجه و ترميم الخرسانه بعد الفحص و التدقيق و عمل اختبارات كثيره للتأكد من المشكله الصحيحه التي تصيب الخرسانه و بالتالي يتم حلها بالطريقه المثاليه .

تتم المعالجه و الفحص علي ايادي :-

  • المهندسين و المعلمين الكفء بشركة أبل ماونتن ذو خبره لاكثر من 15 سنه في معالجه و صب الخرسانه .
  • العماله المهنيه المساعده المتخصصه .
  • المواد الخاصه بالمعالجه السليمه من حيث التركيز و الفحص .
  • الماكينات الجاهزه المستورده الحديثه .

كل هذا و بأرخص الاسعار و اقل التكاليف . فقط اتصل بنا و اعتمد علي شركتنا في حل اي مشكله خاصه بالمنشأه سواء تحتاج الي تشطيب او ترميم او معالجه او صيانه نحن في الخدمة دائماً . كما من اسهل الشركات في التواصل معها لتوافر خدمة عملاء فوريه للرد المباشر عليك .

اترك ردّاً