معالجة تعشيش وتسوس الخرسانه بجدة

معالجة تعشيش وتسوس الخرسانه بجدة

ان معالجة تعشيش وتسوس الخرسانه بجدة امرا هاما ، كما تعودنا من شركة أبل ماونتن كأكبر شركة مقاولاتو صيانه و فحص و معالجه و ترميم . من صيانه و معالجه كل ماهو تالف في البناء . اليوم نقدم لكم خدمة مهمه جداً لجميع المباني و تتعرض لها في اي وقت ربما بعد الصبه مباشراً .

و تسمي بتعشيش و تسويس و تكهف الخرسانه التي تصيب الجدران و الاعمده و الحوائط . و تشكل كفجوات هوائيه و خلايا نحل بالاعمده و هي من المشاكل الخطيره جداً .

مع شركة أبل ماونتن لاتقلق ابداً جميع المشاكل سنقوم بحلها و بمعالجتها كأنها لم توجد من قبل . فنحن من اكبر و اشهر شركات المعالجه و المقاولات و التشطيبات بجدة . المعتمده دولياً . و المعتمده علي اكبر فريق هندسي متخصص في المقاولات و التشطيب و الصيانه و معالجه الخرسانه بدقه و حرص .

كل ماعليك هو الاستعانه بشركتنا أكبر الشركات بجدة للحاق بأي مشكله و حلها بافضل مايمكن عن طريق المتخصصين و المهندسين و الخبراء بجدة .

معالجة تعشيش وتسوس الخرسانه بجدة

أفضل شركة تعشيش و تسوس الخرسانه بجدة

يتعرض المبني الي العديد من المشاكل اثناء انشائها قد تكون خطيره للغايه مثل تعشش و تسويس الخرسانه بالاعمده و الحوائط و الجدران . و هي من المشاكل الخطيره جداً . كما يتعرض المبني ايضاً الي خلايا النحل و الفجوات الهوائيه .

فمشاكل الخرسانه كثيره و متنوعه لكن يجب أخذ الحذر منها لانها قد تؤدي الي انهيار المبني . لان المشاكل التي تصيبها مشاكل كبيره و ليس يستهان بها .

تقدم شركة أبل ماونتن افضل شركات الترميم و المقاولات بجدة الحل المثالي لتسويس و تعشيش و تكهف الخرسانه و اي مشاكل اخري كخليه النحل و الفجوات . و تقوم بدورها الافضل و الاجود و الاحسن بين جميع الشركات لمساعده عملائها الكرام و ترمم الخرسانه و تقوم بمعالجتها بأحدث و افضل طرق المعالجه الغير موجوده سوي في شركتنا فقط .

و يت ذلك بعد فحص و اختبارات كثيره للخرسانه من قبل المتخصصين و المهندسين و المعلمين لكي تتم المعالجه علي اكمل وجه ممكن بدون اي نسب خطأ و تعالج بالطريقه الصحيحه .

خطوره و اسباب تعشيش الخرسانه و تسوسها بجدة

اسباب تعشيش و تسوس الخرسانه كثيره منها :-

  • التدرج الحبيبي الذي يتماثل في عدم تجانس المكونات او الخليط عند تنفيذ عمل الخرسانه ، اي استخدام نسب الخلطات بشكل غير دقيق او مدروس .
  • نسبه المياه المستخدمة ربما تكون كبيره او صغيره اي حدث اختلاف و يمكن معرفه ذلك من فحص التهدل.
  • صب الخرسانه من مكان عالي يسبب حدوث تعشيش .
  • عدم استخدام الهزاز او ربما تم استخدامه بكثره او لم يتم استخدامه من الاصل .
  • زيادة نسبه كثافه الحديد المستخدمة .
  • عدم تنظيف منطقة فاصل الصب من الخرسانه السابقة للفاصل ولحديد التسليح من الخرسانه .

كل هذه اسباب من المؤكد ان تسبب مشاكل بالخرسانه . لذلك نظل ننصح بعدم الاعتماد علي شركات غير متخصصه في صب الخرسانه و المقاولات و الاعتماد الكلي علي شركات مهيئه معتمده و ذات خبره .

حل جميع مشاكل الخرسانه و البناء بجدة

كما نقوم كشركة متخصصه بعمل اللازم من اجل حل مشكله الخرسانه بأي شكل من الاشكال . فبعد الفحص و قياس التركيز و عمل اختبارات في الخرسانه نحدد اذا كانت المشكله ستعالج بالترميم او هد الخرسانه و اعادة صبتها .

و يتم ذلك بحرض و بافضل المعدات و الماكينات و تحت اشراف المهندسين .

للحجز و التواصل

اتصل الآن و قم بالاستعانه بنا للمعالجه الفوريه و الفحص الفوري للخرسانه بجدة .

اترك ردّاً