مهندس فحص مباني بالقصيم

فحص المباني الجاهزة

اذا كنت عميلي ترغب في شراء مبني جديد للسكن به او للتجاره به عليك اللجوء فوراً بشركة متخصصه و خبيره كأكبر شركة فحص مباني بالقصيم لتأكد ان هذا المبني سليم تماماً خالي من أي مشاكل داخليه او خارجيه من مشاكل السباكه او الكهرباء او مشاكل تخص البنيه من وجود تشققات او شروخ او قد يكون المبني تعرض منذ زمن لترسبات مياه و أدت الي تلف بعض الاجزاء لكنها غير مرئيه !

فالذي يوضح لك كل هذا هي شركة فحص مباني بالقصيم التي تعتبر من اكبر و افضل شركات فحص جميع المباني سواء قبل الشراء أو بعده و في جميع الحالات سواء شراء او للتجاره او عرضه للبيع ، فتحتوي شركة أبل ماونتن علي خبراء الهندسه و الكهرباء و السباكه و المقاولات و التشطيبات ليتمكنوا من معرفه حالة المبني 100% .

مهندس فحص مباني بالقصيم
مهندس فحص مباني بالقصيم

أرخص شركة فحص مباني بالقصيم

نعم شركة أبل ماونتن تكون علي درايه كامله بحاله المبني و مايقوم العميل بدفع و غالباً تكون أموال باهظه في الشقه او الفيلا او المبني فنحن لا نقوم بإستغلاله !

لذلك خدمتنا متميزه و رخيصه جداً و لا نقوم باستغلال العميل بل أخر مايهمنا هو المال هو مايهمنا ان لايتم غش العميل في منزله او سكنه حتي لا يتعرض للعديد من المشاكل و العديد من الازمات الماليه ، نحن نراعي ضميرنا في اعمالنا و في اسعارنا و لا نطلب من العميل اموال اضافيه .

فمهمتنا تتلخص في وصف حاله المبني للعميل . و ان كان به مشاكل نوصف له تكلفة المشكله و كيفيه حلها و من يقوم بحلها . و نعتبر من ارخص الشركات بالقصيم في فحص المباني .

فحص مباني قبل الشراء بالقصيم

لايمكن لأي مشتري أن يستطيع تقدير سعر المبني او معرفه حالته اذا كانت جيده أم لاء ، مع العلم ان هناك العديد من المباني تكون بحاله ممتازه كهيئه او مظهر خارجي فقط بينما تحتوي علي العديد من المشاكل الداخليه مثل (اعطال سباكيه – اعطال كهربائيه – اعطال بالصرف الصحي الداخلي – وجود مشكله تسرب – وجود تشققات و شروخ و تصدعات – تلف في البنيه التحتيه – تلف في الخزانات العلويه و الارضيه – حاله المبني غير مستقره اي معرض للتلف او التساقط) .

كما ان كل هذه مشاكل قد يكون مُعرض لها المبني و يقوم بشراءه العميل علي حالته . فيصرف ممبالغ باهظه عقب الاستلام في تصليح المشاكل !

فنحن من اكبر شركات فحص المباني قبل الشراء نتأكد من صحة و سلامه المبني الخارجيه و الداخليه و نقوم بفحص جميع الاجزاء بالمبني التي تخص سباكه ا كهرباء او مقاولات او تشطيبات علي اعلي مستوي من الخدمة و التقنيه العاليه و الخبره في جميع المجالات و نجعلك تقوم بشراء المبني و انت تعلم حالته و تعرف ماهي المشاكل التي يتم تصليحها و تكلفتها كما اننا نوجهك للمبلغ المظبوط الذي يتم دفعه في هذا المبني لا أكثر و لا أقل .

من العقبات التي تواجهها عند شراء مبني بالقصيم

هناك العديد من العقبات التي تواجه العميل قبل شراءه للمبني و التي تجعل فرصه شراءه صعيفه و هي :-

  • أن يكون المبني بعيد عن الخدمات العامه مثل الخدمات الصحيه او الخدمات الخاصه بشراء الطعام .
  • اوراق المبني غير كامله او غير مصرحه .
  • أن يكون المبني باهظ الثمن علي الرغم من صغر مساحته .
  • يتواجد المبني في منطقه نائيه .
  • أن يكون المبني ليس به كهرباء او مياه .

للحجز و التواصل عليك الاتصال بنا علي الفور افضل شركة فحص مباني بالقصيم .

اترك ردّاً