شركة فحص فلل بجدة

شركة فحص فلل بجدة

أتريد شركة فحص فلل بجدة ؟ أتريد شراء فيلا معينه و لا تعرف اذا كانت تستحق هذا المبلغ أم لا ؟!.

إاليك شركة فحص فلل بجدة علي اعلي مستوي من الخبره والتقنيه العاليه الحديثه مع توافر افضل المهندسين و المعلمين الكهرباء و السباكه و غيرها . للفحص الشامل لجميع اركان الفيلا بدقه و بحرص . يتم الفحص من الناخيه الهندسيه و من وجه نظر المهندسين و المعلمين لنخبركم بكل عيوب و مميزات الفيلا و هل هي تستحق هذا المبلغ أم لا . و هل هي بالمتانه الكافيه أم لا.

نخبرك عميلي بكل شئ يخص الديكورات و البنيه التحتيه و المقاولات و اعمال الكهرباء و السباكه . و نقوم ايضاً بالكشف عن الخرسانات و بأسعار رخيصه جداً لن تتخيلها .

يواجه العديد من العملاء مشكله عند شراء مبني او فيلا فلا يعرف اذا كانت تستحق الشراء ام لا لان ليس لديه خبره في مجال البني و الهندسه . وربما يتعرض لاستغلال العقارين و طرق التحايل الخاصه بهم من اجل اقناعك بالشراء .

فنحن هنا لكي لايتم استغلالك او التحايل عليك .

شركة فحص فلل بجدة

أعمال الفحص التي تقوم الشركة بعملها بجدة

تعتمد شركة أبل ماونتن أكبر شركات فحص الفلل علي افضل و اكبر المهندسين و المعلمين و العماله المتخصصه ذوي الخبرات التي تصل الي 10 سنوات في مهنه الفحص الشامل لجميع الاماكن .فنحن نقوم بفحص :-

  • اعمال الكهرباء و التأكد من سلامة الاسلاك و التوصيلات و قوة تحمل التيار و فحص الكهرباء اذا كانت تعرضت لمشاكل قبل ذلك ام لا .
  • أعمال السباكة و فحص شبكات التغذيه و شبكات الصرف و التأكد من جودة الخلاطات و الخراطيم و عدم تعرضهم لتسرب المياه .
  • فحص الاسطح اذا تعرضت لتسربا قبل ذلك و التأكد من وجود عزل بها .
  • فحص الخزانات و جودتها .
  • حمامات السباحة و الحديقه.
  • اعمال النجاره الموجوده في الاخشاب و الابوب و النوافذ.
  • الخرسانه و التأكد من عدم وجود شروخ او تشققات بالجدران و الحائط .
  • الوجهات الخارجيه للفيلا و الديكورات و الدهانات .

شركة فحص فلل قبل الشراء بجدة

اذا كنت تريد شراء فيلا بسعر مناسب و التأكد انك تعلم كل شئ من عيوبها و مميزاتها . اذا اعتمد علي شركتنا أبل ماونتن لفحص فلل قبل الشراء بجدة التي تعتمد علي افضل و احسن المهندسين و الخبراء و بأرخص الاسعار .

ستقوم عميلنا بالاتصال بنا ليأتي معك مهندس و معلم خبير في اعمال الهندسه و المباني و التصاميم . يقوم معك بفحص الفلل قبل ان تقوم بشراءها و التأكد من كل شئ بها . و اخبارك بالعيوب و المميزات و المبلغ الذي تستحقه هذه الفيلا لكي تكن علي علم بكل شئ .

و نخبرك ايضاً باعمال الصيانه ان وجدت و ماذا تحتاج ان تغير بها . كل هذا بأسعار خياليه مرضيه جداً و نقوم بالتفاوض مع صاحب الفيلا في الاسعار ايضاً .

أرخص شركة فحص فلل بجدة

خدمتنا رخيصه جداً و لا تكلفك الكثير فيكفي ان بواسطتنا ستتمكن من شراء فيلا سليمه خاليه من العيوب و غير مستغل في سعرها .

نقدم ايضاً تخفيضات رائعه و عروض مذهله لجميع عملائنا علي هذه الخدمة و خدمات الشركة . لكي نرضي عملائنا الكرام .

للإتصال بنا

اتصل بنا و استعن بأكفء المهندسين و الخبراء في فحص الفيلا قبل الشراء . للتأكد التام من عدم خداعك في سعر الفيلا او في مواصفاتها او في جودتها و متانتها .

اتصل علي ارقام الشركة المعروضه امامكم لنصل اليكم بأقصي سرعه ممكنه .

اترك ردّاً