شركة فحص فلل بالخرج

شركة فحص فلل بالخرج، في الفترة الأخيرة يتراود إلى مسامعنا كثرة عمليات النصب التي يتعرض لها الأشخاص الذين يريدون شراء عقارات جديدة سواء كان شقة أو فيلا أو مبنى أو عقار كامل، فهم أحياناً يتعرضون للنصب في السعر الحقيقي أو بسبب مشاكل في المرافق والخدمات بالفيلا وأحياناً يكون التشطيب نفسه للفيلا من مواد رديئة أو خامات غير جيدة مما قد يتسبب في انهيار احد الجدران فيما بعد بسبب عدم قدرتها على التحمل، لكن العميل لايتمكن من معرفة ذلك لأنهم ماهرون في إخفاء العيوب وليس علاجها، لذلك تتيح لك شركة أبل ماونتن لفحص الفلل بالخرج بدراسة وفحص كل جزء في الفيلا الجديدة بعناية فائقة وتقديم تقرير مفصَل عنها.

فحص الفلل مع شركة أبل ماونتن هو الإختيار الأمثل

شركة فحص فلل بالخرج
شركة فحص فلل بالخرج

فحص فلل قبل الشراء

إذا كنت تنوي شراء فيلا جديدة وترغب في معرفة ما إذا كانت تناسبك وتلائم أفراد أسرتك، يجب أن تدرك أن الفيلا ليست فقط ذلك المظهر الخارجي الجذاب و الإمكانيات الكثيرة التي تراها، فقد تتعرض لخدعة كبيرة، بابهار العين وشغلها عن النظر للتفاصيل ورؤية العيوب، لا تقلق فشركة أبل ماونتن لفحص الفلل تقوم بكافة المهام بالتفصيل بدلاً عنك وتقدم لك كل المعلومات اللازمة، فما عليك سوى الثقة في الشركة وإعطائها كافة البيانات والرغبات التي تريدها في مسكنك الجديد لتتمكن من تقديم الخدمة بنجاح.

أفضل فريق من المهندسين الخبراء في فحص الفلل مع شركة أبل ماونتن بالخرج

أهم الأسباب التي تدفعك لإختيار شركة أبل ماونتن في أعمال فحص الفلل

  • تملك شركة أبل ماونتن كافة الأمكانيات وأحدث الأجهزة لتقديم أفضل خدمة لعملائها والاهتمام براحتهم.
  • تقوم الشركة بإرسال فريق عمل على درجة عالية من الكفاءة والخبرة ليقوموا بفحص الفيلا بشكل تفصيلي ودراسة كافة المرافق والجدران والكهرباء والسباكة وكل شئ متعلق بها.
  • حيث أولاً تقوم الشركة بإجراء بحث كامل عن تاريخ الفيلا و ملاكها الحقيقيين وسلامة أوراقها وعقود انتقال ملكيتها على يد أمهر العاملين في الشؤون القانونية.
  • ثم تقوم بعمل دراسة تفصيلية متكاملة عن المنطقة بالكامل وطريقة المرافق والخدمات بها، وهل هناك مشاكل متعلقة بالمواسير أو الصرف وخلافه لإخبار العميل بها.
  • تهتم الشركة بإلقاء نظرة ثاقبة للبحث عن عيوب التشطيبات حتى وإن كانت الشقة مطليَة بالكامل ولا يظهر بها أي تشققات أو شروخ، حيث أن هناك الكثيرين يقومون بإخفاء التشققات بالدهان.
  • تقوم الشركة بإجراء بحوث كاملة حول مواسير المياه ومصارف الصرف في الفيلا بالكامل سواء كان في المطبخ أو في دورة المياه، لتتمكن من اكتشاف أي عيوب بها.
  • كما تبحث الشركة عن كابلات الكهرباء ومصابيح الإضاءة والأسلاك والمفاتيح الكهربائية التي تخرج من السقف حتى تتضمن عدم تسببها في حدوث كوارث ومشاكل في المستقبل.
  • كما تجري الشركة بحث عن العميل نفسه وكافة أفراد أسرته لتحديد مدى صلاحية الفيلا لهم جميعاً كلاً على حسب مجال عمله.
  • في النهاية تقوم الشركة بتقديم كافة المعلومات بشكل تفصيلي للعميل مع وضع السعر المناسب لها.
  • شركة أبل ماونتن تقدم لك النصيحة والمشورة المناسبة وفقاً لعدة إجراءات وأبحاث ودراسات تقوم بها.
  • كما تقوم بإصلاح بعض التلفيات أو الخدمات التي تحتاج لإصلاحات بسيطة وغير مكلَفة للعميل بعد أخذ موافقته في البداية وإطلاعه على كافة التفاصيل واستقراره على الشراء. 
  • في النهاية تقوم الشركة بمساعدة العميل بالبحث عن خيارات أفضل في حالة إن لم تكن الفيلا تناسب ظروف العميل أو تتعارض مع حالته المادية.

اترك ردّاً